القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد Snaptube

يمكن لـ Snaptube مشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة

متابعو طارق فورتك اهلا بالجميع نعمل جاهدين لتحميل الفيديوهات او الاغاني الجميلة التي نهتم بها ونحن نتصفح مواقع التواصل الاجتماعي او المواقع المخصصة لعرض محتوى الفيديو وفي هذا المقال نقدم لكم الافضل تطبيق s. أقوى تطبيق بين التنزيلات والتنزيلات ، يتم تشغيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية بالتنسيق والجودة المطلوبين ، والتطبيق هو Snaptube ، فما هو هذا التطبيق؟ ما هي وظائفه وطرق التحميل؟

Snaptube




ما هو Snaptube؟

Snaptube هو تطبيق فريد يتيح للمستخدمين مشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة بعدة صفات مختلفة ، حيث يمكنك تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من 144p إلى 720p ، و 1080 p HD ، و 2K HD 4K HD. فيديو على شكل ملفات صوتية بتنسيق MP3 أو M4A ،
التطبيق خفيف الوزن وسريع الاستجابة ، لأنه يدعم جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ،
ما هي وظائف تطبيق Snaptube؟

يحتوي تطبيق Snaptube على واجهة مصممة بشكل جميل وسهلة الاستخدام ، والتي تحتوي على أشهر مقاطع الفيديو وأكثرها شيوعًا على YouTube في بلدك / منطقتك ومقاطع فيديو موجهة إليك بناءً على سجل المشاهدة الخاص بك ، وتحتوي على الميزات التالية: الدولة / تم تغيير المنطقة في الإعدادات ، لذلك سيتم أيضًا تغيير مقاطع الفيديو الشائعة لتناسب المكان الذي تعيش فيه.

كما يدعم التطبيق عدة لغات منها العربية والإنجليزية ،
يدعم تطبيق SnapTube أيضًا وظيفة الوضع المظلم عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو استخدام التطبيق في الليل ، مع تقليل سطوع الشاشة لتقليل إجهاد العين.

يتمتع Snaptube أيضًا بالقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال شاشة صغيرة عائمة ، بحيث يمكن للمستخدمين العمل على تطبيق آخر في نفس الوقت.
بالإضافة إلى القدرة على تنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو والموسيقى على الجهاز ، يمكن للمستخدمين أيضًا البحث على YouTube ومشاهدة الفيديو قبل تنزيل الفيديو ، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الموقع المطلوب دون الخروج من Snaptube. التطبيق هو متصفح يمكنك من خلاله تصفح أي موقع أو مشاهدة أي فيديو.

يتيح لك Snaptube أيضًا مشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Instagram وأكثر من 50 موقعًا آخر بسرعة كبيرة.
تتمثل إحدى وظائف تطبيق Snaptube في القدرة على تنزيل حافظة WhatsApp المشتركة بين جهات الاتصال لمدة تصل إلى 24 ساعة ، ثم حذفها وحفظها على الهاتف ، والتي يمكن إعادة إرسالها لاحقًا.


يمكن استخدام تطبيق Snaptube كبديل لمتصفح عادي ، حيث يمكنك تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو أي حساب آخر ، أو يمكنك تسجيل الدخول إلى قناة YouTube والاستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها هذا الأخير.
كيفية تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة من تطبيق Snaptube؟

يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق Snaptube ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الفيديو الذي تريد تنزيله من YouTube أو Facebook أو أي شيء آخر. وانسخ عنوان URL للفيديو ، ثم افتح تطبيق Snaptube الذي تم تثبيته على جهاز Android الخاص بك ، وانقر فوق "لصق الرابط" في المتصفح أعلى شاشة التطبيق ، ثم انقر فوق الزر "تنزيل". العديد من تنسيقات التنزيل ، حدد خيارات التنزيل المقابلة التي يوفرها التطبيق ، مثل جودة وتنسيق تنزيل الفيديو ، ويمكنك أيضًا تحديد مكان حفظه على الجهاز.
أو حدد الفيديو في تطبيق Snaptube ، وانقر فوق خيار التنزيل في الجزء السفلي من الفيديو ، وحدد التنسيق والجودة المطلوبين. 

يمكنك تكملة المقال الاصلى على سناب تيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات