القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر Gimp

يعتبر تحميل برنامج Gimp 2020 لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة من أهم برامج تحرير الصور في العالم ، لأنه ليس برنامج تحرير الصور فقط ، بل يحتوي أيضًا على العديد من الأدوات وإعدادات التحكم ، وهذه الأدوات وإعدادات التحكم في واحد إنه معقد نسبيًا في البداية.لمبتدئين ، برنامج Gimp ليس سهلاً ، لكن Flocked لا يمكن تنزيله إلا من المحترفين.

Gimp


ولأن المطور قام بتعيين رابط تنزيل gimp بشكل متعمد ، مما جعله منافسًا قويًا وشرسًا لبرنامج فوتوشوب الكمبيوتر ، لذلك فإن المنافس لم يقابله بل تفوق عليه في الأداء ، وهذا صحيح. بحجم صغير (لا يزيد عن 20 ميغا بايت) ، بالإضافة إلى وظائف تحرير الصور الممتازة ، يمكن تنزيله ومعالجته بسهولة دون أي تأثير على موارد الجهاز ، ويمكن إزالة جميع الشوائب الموجودة في الصورة أو يمكن إضافة محتوى آخر الخلفية ، يمكن لأحدث إصدار من برنامج Gimp لتحرير الصور إضافة المزيد من تأثيرات الألوان أو قص العمل ولصقه على الصورة ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة صور متعددة إلى صورة واحدة
بالإضافة إلى ذلك ، فقد أدى تثبيت برنامج GIMP إلى إجراء العديد من التحسينات الفنية على جودة الصورة ، كما أنه يوفر الحجم لإدراج الصورة للتحرير ، بحيث يمكنك تحديد حجم الصورة وتقليص الصورة حسب الحاجة دون المساس بها. الجودة الأصلية ، وتجدر الإشارة إلى نعم ، فهي تدعم جميع الامتدادات المختلفة وجميع التنسيقات المختلفة ، لذلك بصرف النظر عن وظائفها وميزاتها الأخرى ، لا يوجد عائق أمام تحميل أي صور بها بغض النظر عن التنسيق. سوف نذكر.
حول برنامج تحرير الصور Gimp 2020 للكمبيوتر الشخصي
تم إطلاق برنامج معالجة الصور GNU منذ فترة طويلة لأنه أحد برامج تحرير الصور ذات التاريخ الطويل ، ويعود تاريخه إلى عام 1995 ، وينوي المطورون استخدامه كبرنامج للمحترفين. مجال التصوير والتصوير وتقنياته الخاصة وطرقه الذكية ، ولكن سرعان ما أدرك المبرمجون أنه كان من الخطأ توجيه البرنامج إلى فئة معينة ، وتم إجراء العديد من التحسينات والتحديثات عليه لتسهيل استخدامه ، لذلك تم تقديمه للعديد من المستخدمين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.

يعد برنامج GIMP من البرامج خفيفة الوزن الموجودة على الجهاز ، لأنه يدعم أنظمة تشغيل مختلفة سواء كان على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي ، سواء كانت مناسبة لنظام Android أو iPhone ، وقد تم استخدامه على نطاق واسع من قبل العديد من المستخدمين المنتشرين . اجعله ينتشر بشكل كبير.
التخميل 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات