القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيلفش نت لتحكم فى الانترنت Selfishnet

عندما يشارك مالكو الشبكة شبكة Wi-Fi الخاصة بهم مع عدة مستخدمين على الشبكة ، فإنهم يواجهون مشكلة كبيرة. عندما يبدأ شخص ما في تنزيل البرامج أو مشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم سحبها بأقصى سرعة ويكون الاتصال مقطوعًا تقريبًا ، يكون الأمر أشبه بالجحيم. المستخدمين ، قم بإيقاف تشغيل هذه الميزة ، ولكن لن تكون هناك مشكلة في استخدام Selfishnet ، لأن مالك Wi-Fi سيكون قادرًا على اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة ويمنحك الإذن بحظرها أو ضبط السرعة لكل جهاز متصل بحد الشبكة

 

Selfishnet

 .
Selfishnet هي أداة صغيرة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وتمكّنك من التحكم في اتصالات شبكة Wi-Fi لأنها تتيح لك فهم المتصل بالشبكة أو من يبطئ الاتصال بالإنترنت ، كما تتيح لك الإعداد لكل مستخدم متصل بجهاز التوجيه قيود الاتصال.
من أهم الميزات التي يوفرها Selfishnet للمستخدمين القدرة على تقييد سرعة الإنترنت للأجهزة المتصلة بشبكات Wi-Fi في أجهزة توجيه معينة (مثل NetGear) ، وتسمى هذه الميزة جودة الخدمة أو QoS.
بعد معالجة هذه الميزة خلصت إلى أنها ليست فعالة بما فيه الكفاية لأنها لا تعمل على جميع أجهزة التوجيه ولكن على أنواع معينة فقط ، لذا يمكنك تنزيل برنامج Selfishnet للاستفادة من المزايا الأخرى مثل تحسين سرعة الإنترنت أو التحكم في سرعة الإنترنت وتقسيمها إلى كل جهاز متصل بالشبكة.
فازت Selfishnet بـ 10
Selfishnet Win 10 هو إصدار Windows 10 ، فهو يحتوي على جميع وظائف برنامج Selfishnet العادي ، وطريقة استخدامه ليست صعبة كما يعتقد البعض.الآن سوف نتعلم كيفية استخدام Selfishnet.
كيفية استخدام برنامج الشبكة الذاتية
بعد تنزيل برنامج Selfish Net عبر الرابط الموجود في الأسفل ، قم بفك ضغطه عبر WinRAR.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز Selfishnet وانقر فوق "تشغيل كمسؤول".
سيتم فتح البرنامج وستظهر نافذة تطلب منك تحديد شبكة Wi-Fi التي تريد استخدامها للاتصال بالإنترنت ، ثم تحديد شبكتك.
انقر فوق رمز اكتشاف الشبكة في الجزء العلوي للبحث عن الأجهزة المتصلة بالشبكة نفسها. بعد البحث ، سيتم عرض الكثير من المعلومات حول الأجهزة المتصلة ، مثل رقم IP ونوع الجهاز لكل جهاز (إذا كان جهاز كمبيوتر محمول ) أو الكمبيوتر أو الهاتف.
انقر على أيقونة "Start Redirection-Deception" أعلى واجهة البرنامج ، وستجدها على شكل شرارات كهربائية ، وعادة ما تكون صفراء.
بعد ذلك ، سيتم نقلك إلى صفحة جديدة لتحديد سرعة الإنترنت لكل مستخدم على الشبكة ، وقطع الاتصال بالإنترنت لأي شخص ، وحتى تحديد حدود الاتصال لكل شخص متصل بالموجه.
فوز Selfishnet 7
أما بالنسبة لـ Selfishnet Win 7 ، فهو إصدار خاص يمكن تنزيله على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7. استخدامه بسيط للغاية. يمكنك الرجوع إلى الطريقة الموضحة أعلاه لاستخدام برنامج Selfishnet Win 7 ، وهو يتضمن نفس وظائف ووظائف. أدناه سوف نتعلم مزايا الشبكة الأنانية.
يسلط الضوء على شبكة Selfishnet
بالإضافة إلى كونها مجانية ، فهي تتمتع أيضًا بتصميم فريد وجذاب.
يمكّنك من التعرف على جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة سواء سلكية أو لاسلكية.
يوفر لك معلومات حول سرعة القطر لكل شخص على الشبكة حتى تتمكن من فهم من يقوم بقطر السرعة القصوى لأنه سيوفر لك تقريرًا مفصلاً عن سرعة القطر للجهاز.
يسمح لك بضبط سرعة الإنترنت لأي شخص تريده على جهاز التوجيه.
إمكانية حجب أو تقييد اتصال أي شخص متصل بالشبكة.
لا يتطلب الوصول إلى إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك ، ولا يتطلب اسم مستخدم أو كلمة مرور. يجب فقط أن تكون متصلاً بنفس الشبكة حيث تريد معرفة جميع المعلومات ذات الصلة.
باستخدامه ، يمكنك إعادة تشغيل جهاز التوجيه لاستعادة سرعة الإنترنت مرة أخرى.

Selfishnet Win 10

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات