القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحميل الملفات داونلود مانجر Internet Download Manager

كيفية تنشيط Internet Download Manager 2020 كملحق في متصفح Chrome
الخطوة 1: أعد تشغيل Chrome فورًا بعد تنزيل عملية IDM ، ثم انقر فوق النقاط الثلاث الأولى على الجانب الأيمن من شريط 

برنامج تحميل الفيديو سناب تيوب 

Internet Download Manager

URL.
الخطوة 2: ستكون هناك قائمة طويلة من إعدادات Chrome ، حدد المزيد من الأدوات أو المزيد من الأدوات لتنشيط البرنامج كملحق على متصفح Google Chrome.
الخطوة 3: انقر فوق قائمة الخيار 4 الموسع في القائمة التي ستظهر ، وهو ما يتضح في الشكل أدناه.
الخطوة 4: إذا كنت قد استخدمت هذا الوضع بالفعل في متصفحك ، فبالإضافة إلى النقر فوق رمز "السماح بالعرض في الوضع الخاص" ، ستعرض أيضًا "ممكّن" عن طريق التحقق من الإطار الفارغ لحدودها.
شرح الواجهة الرئيسية لبرنامج Internet Download Manager 2020
عملية تحميل سهلة. نظرًا لأن برنامجك يحتوي على إعدادات عالية الجودة ، يجب عليك زيارة العديد من مواقع الويب المختلفة. بعد النقر فوق رمز البرنامج على سطح المكتب ، ستجد أن الإعدادات الرئيسية للواجهة الرئيسية هي: -

إضافة رابط: عند عدم ظهور أيقونة التنزيل في الموقع أو مقطع الفيديو ، يمكنك تنزيل بعض مقاطع الفيديو أو الصوت ، أو يمكنك استخدام طريقة تنزيل أخرى ، أي نسخ رابط أي مقطع ، ثم النقر فوق أيقونة البرنامج ، ثم الضغط على زر "Add The" Link "يظهر لك الرمز. الصق الرابط الذي نسخته وانقر على الزر "تنزيل".
استئناف الملفات وإيقافها مؤقتًا: إذا كنت تريد إيقاف عملية التنزيل مؤقتًا ، وإكمال التنزيل لاحقًا من موقع الإكمال بدلاً من بداية الملف ، يمكنك النقر فوق كلمة "إيقاف" حتى تتمكن من القيام بذلك عندما قلقون بشأن تنزيل ملفات متعددة إيقاف الملف المحدد مؤقتًا يمكنك إيقاف الجميع ، وإذا كنت ترغب في استئناف عملية التنزيل ، فانقر فوق الزر "استئناف".
حذف الملفات: يمكنك تنزيل مدير التنزيل من حذف الملفات فقط من داخل البرنامج ، أو يمكنك حذف مدير التنزيل من نفس المصدر مثل التنزيل على أحد محركات الأقراص الثابتة. على جهاز الكمبيوتر ، انقر فوق المربع الفارغ ، ثم انقر فوق الزر "نعم".
جدول التنزيل: من أبرز ميزات برنامج تنزيل الإنترنت أنه يمكنك جدولة تنزيل الملفات ، أي أنه يتيح لك تنزيل ملفات متعددة بالترتيب المحدد لها ، ومن ثم يمكنك الخروج من الملف. منزل أو نوم ، والباقي يبقى في البرنامج ، لأنه سيقوم بتنزيل جميع الملفات واحدة تلو الأخرى. انتهى ، ولكن يجب عليك تعيين أيقونات علامة التبويب بحيث يسير كل شيء حسب طلبك.
متتبع ارتباطات موقع الويب: في بعض الحالات ، قد يتم تنشيط وظيفة التنزيل التلقائي ، مما يعني أنه ما دمت تزور موقع الويب ، فسيتم تنزيل أي ملف ويب تلقائيًا. ومع ذلك ، باستخدام زاحف موقع الويب ، يمكنك إيقاف تنزيل البرنامج أثناء عملية التنزيل التلقائي. قبل التنزيل ، يجب أن يسألك أولاً.
التحميل 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات