القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج phoxo للكتابة على الصور

هو من أشهر البرامج البسيطة المخصصة لتعديل الصور وتعديلها ، لذلك فعندما يفكر المستخدم في تنزيل برنامج الكتابة على الصور باللغة العربية تلقائيًا ، فإنه يفكر في استخدام برنامج Phoxo ، خاصة للمبتدئين في العالم العربي. وضوح البرنامج وطلاقة المعالجة ، وذلك لجعل المستخدمين المبتدئين أكثر ميلًا لاستخدامه ، بدلاً من تصميم وتحرير البرامج التي تتطلب تدريبًا (مثل Photoshop). يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من السمات المختلفة التي تتيح للمستخدمين إنشاء صور احترافية وعالية الجودة ، خاصة أن البرنامج يدعم جميع تنسيقات الصور الشائعة الاستخدام والتي يعتمد عليها معظم المستخدمين. ، تعتمد معظم الأجهزة وأنظمة التشغيل بشكل أساسي على جميع أنحاء العالم بغض النظر عما إذا تم إدخالها أو حفظها على الكمبيوتر بعد انتهاء العمل.
تعليمات برمجة

 

phoxo

 phoxo
هذا البرنامج هو أداة مجانية قوية تساعد المستخدمين على تحرير الصور ومعالجتها ، وبالنظر إلى الميزات القوية للبرنامج ، يوصف موقعه الرسمي على الإنترنت بأنه برنامج فوتوشوب صغير ، ويمكن استخدام البرنامج بنظام متعدد الطبقات ، وبعد الانتهاء دعم التراجع الشغل. ويتضمن العديد من التأثيرات التي يمكن إضافتها للصورة ، ويمكنه معالجة صور متعددة في وقت واحد ، ويمكنه العمل على صور متعددة في نفس الوقت ، بالإضافة إلى توفير الإطارات والمقاطع الفنية ، ويحتوي الموقع الرسمي للبرنامج على المئات من التأثيرات ونتيجة لذلك يمكن للمستخدمين تنزيل أي موارد (إطارات أو مقاطع) يحتاجون إليها من خلال الموقع الرسمي مجانًا وإضافتها إلى البرنامج الذي يحتوي على العديد من الملصقات مثل الشعارات والصور. جميع أنواع المواصلات ووجوه شيقة ورائعة.
وظيفة برنامج Phoxo
الحجم الصغير: قد يكون حجم البرنامج 4 ميجا فقط ، وهو حجم البرنامج الذي نتحدث عنه الآن ، وهذا هو أصغر حجم لبرنامج تحرير الصور يمكنك العثور عليه ، حتى بالنسبة للتطبيقات التي تعمل على الهاتف المحمول الأجهزة. يحتوي هذا البرنامج على العديد من القصاصات الفنية والإطارات والتأثيرات ، لذا فإن الحجم ليس صغيراً.
متطلبات التشغيل البسيطة: يمكن تشغيل البرنامج على جميع الأجهزة تقريبًا ، خاصةً بالمقارنة مع أي برنامج تصميم ، كما أن استهلاك موارد نظام التشغيل الخاص به بسيط للغاية.

 
السرعة: يمكن تشغيل كل شيء في البرنامج بسرعة كبيرة دون استهلاك الموارد ، لذلك يمكن فتح البرنامج بسرعة وتنفيذ جميع الأوامر بسرعة.
متعدد اللغات: البرنامج لا يمكن ترجمته إلى لغات أخرى فقط ، ولكن المهم أنه ترجمة عربية ، سهلة الاستخدام ، لأنها ترجمة إنجليزية ، ويمكن للمستخدمين اختيار استخدام البرنامج باللغات التالية من اللغات التي يستخدمها البرنامج ، تتم ترجمة لغته المفضلة إلى تلك اللغة ومتاحة ، بما في ذلك الصينية والألمانية والإسبانية.
الكتابة بشكل احترافي على الصور: يسمح البرنامج بإدخال النصوص والملاحظات بشكل احترافي ، ويمكنك إضافة الظلال والظلال وإضافة تأثيرات تموج الماء وكتابة نص زجاجي ونص خط فاتح اللون ووظائف أخرى
برنامج مجاني: بالرغم من أن البرنامج يتمتع بكافة المزايا المقدمة للمستخدمين ، إلا أنه مجاني تمامًا ويمكن للجميع استخدامه مجانًا ، لذلك فإن جميع الموارد التي قد يحتاج المستخدمون إلى تنزيلها من الموقع الرسمي للبرنامج يمكن تنزيلها مجانًا وهي استخدمه مجانًا ، خاصةً لأنه برنامج مفتوح المصدر.
مؤثرات متنوعة: عشرات المؤثرات متوفرة في البرنامج ، لاحتوائه على أكثر من 50 مؤثرًا مختلفًا ، أهمها الرسم الزيتي ، تأثيرات الفسيفساء وتأثيرات الرسم بالقلم الرصاص ، الحواف الناعمة ، البقع ، النقش وغيرها من المؤثرات القوية الأخرى تساعدك على صنع صور احترافية.
تحرير الصور: يدعم البرنامج تحرير الصور بعدة طرق قد تكون بسيطة ولكنها مفيدة للغاية ، وأهمها القضاء على تأثيرات صور العين الحمراء والوهج والبني الداكن ، بالإضافة إلى تصحيح الألوان وتحسينها. الصور.
سجلات القصاصات والإطارات: يحتوي البرنامج على مئات المقاطع والإطارات ، بالإضافة إلى الطوابع والملصقات التي تحتوي على شعارات ورموز تعبيرية ، ويمكن للمستخدمين تنزيل المزيد من سجلات القصاصات والإطارات هذه مجانًا من خلال الموقع الرسمي.

المصدر : فوكسو

برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر 

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات